لتحميل برامج كمبيوتر مجانية – bramjcomputerfree.com


سلام عليكم

برامج كمبيوتر مجانية – bramjcomputerfree.com يقدم لكم اليوم برنامج أدوبي فوتوشوب CS6 هو برنامج تحرير الصور التي وضعتها أدوبي. هذا البرنامج متاح لكل من ويندوز وماك PC. على الرغم من أن فوتوشوب مصمم للعمل المهني، ويمكن أن تستخدم أيضا لإصلاح الصور الخاصة بك حتى لو كنت تستخدم أبدا هذا النوع من البرامج من قبل. يمكن للمستخدمين الجدد يؤدون تعديلات بسيطة لصورهم، في حين أن المهام المعقدة المزيد أخرى قد تتطلب بعض الدروس أولا. ومع ذلك، يمكن أن يكون عمليا أكثر فائدة من الدروس، ولذا فإننا نوصي بشدة قضاء بضع ساعات تجريب لتحسين النتائج الخاصة بك، بدلا من مجرد مشاهدة دروس الفيديو على شبكة الإنترنت.

هذا الإصدار CS6 يجلب تحسينات قوية وأدوات جديدة لتحسين التحرير. يستخدم البرنامج الجديد أدوبي الزئبق الرسومات المحرك، وهو ما يجعل عملك بشكل أسرع من أي وقت مضى، بغض النظر عما إذا كنت تعمل مع ماك أو ويندوز. كما أن لديها خيارات لصناعة السيارات في الانتعاش والخلفية الجديدة ميزة حفظ. كما يقدم إعادة يتصور الأدوات وبعض الأفكار الجديدة. على سبيل المثال، أداة المحاصيل يسمح لك بسهولة تغيير شكل أو حجم صورك، وأداة التحريك للمحتوى يدرك يسمح لك لنقل أو تمديد العناصر من أجل تغيير التكوين الخاص بك. مرشحات جديدة طمس الصور يسمح لك لخلق يطمس مخصصة مثل إمالة التحول طمس، وطمس المجال، أو القزحية طمس.
بالإضافة إلى ذلك، أدوبي فوتوشوب CS6 يسمح لك لتحرير ملفات الفيديو، على الرغم من أنها لا تملك أدوات معقدة من غيرها من البرامج المتخصصة تحرير الفيديو مثل أدوبي بريمير. من جديد Adobe وسائل الاعلام التشفير يسمح لك تصدير أشرطة الفيديو الخاصة بك عن طريق اختيار من بين مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة. تدرج الأشكال الشعبية مثل MPEG4 H.264 أو.
وقد تم تحسين سير العمل، ولكن لا يزال يستند الطبقات عليه. وتقع المرشحات، والآثار والتفضيلات في شريط أدوات الحق فوق قماش. ويبين القسم الأيمن من طبقات أو القنوات وغيرها من الخيارات تعديل طبقة مثل المنحنيات وتوازن اللون، فضلا عن تعديلات طفيفة أخرى مثل وسائط مزج أو التعتيم. يمكنك إدارة أشرطة الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة جديدة مجموعات الفيديو في لوحة الطبقات. هذا يحمل تلقائيا لقطات لجعل الامور أسهل عند تحرير أجزاء مختلفة من الفيديو. يعرض شريط الأدوات الأيسر كل أداة تحتاج لإصلاح صورة، مثل الفرش ومحايات وعصا سحرية، والطوابع، الخ

ويمكن استخدام هذا البرنامج للأحمال من الأغراض المختلفة: أنت حر في تغيير سطوع الصورة، إصلاح العين الحمراء، أو إزالة بعض العناصر غير المرغوب فيها في الخلفية. بالطبع هذا هو مجرد غيض من فيض، وفوتوشوب يمكن استخدامها لتوليد الأعمال الفنية الرقمية المذهلة باستخدام فرش مخصصة، والأشكال، وأدوات الحصاد والمرشحات وكذلك لتعديل الصور المدعومة.

 ميزات أدوبي فوتوشوب CS6 

تحقق من ميزات هذا البرنامج قبل تحميل البرنامج:

  1. متوافق مع تطبيقات أدوبي والملفات من الطبعات السابقة معيار مثل CS3، CS4 و CS5 تاتش .
  2. كاميرا RAW 7: الاستفادة من هذه المكونات في قوة وسيطرة على نوعية الصور الخاصة بك باستخدام ملفات الخام .
  3. الزئبق الرسومات المحرك: العمل على الصور بشكل أسرع من أي وقت مضى مع هذا المحرك الرسومات الجديد .
  4. ميزات تحرير الفيديو: تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك كما تفعل مع الصور وتصديرها باستخدام الأشكال الشعبية مثل H.264 أو MPEG4 .
  5. توسيع وإعادة يتصور الأدوات: محاولة الأدوات الجديدة المحاصيل، وأدوات المحتوى علم، أدوات طمس وغيرها الكثير .
  6. تحميل الأصول وقوالب جديدة للإنتاجية سريعة وظيفة إعادة لمس إضافية للمستخدمين .
  7. المتقدمة وأسرع 3D محرك طبعة الصورة تحسين أداء النظام بكل دقة ممتازة للتطبيق .
  8. إذا كنت مهتما في أدوبي فوتوشوب CS6 وبحاجة الى مزيد من المعلومات قبل ان تحصل على المثبت، لا تتردد في مراجعة الموقع الرسمي.

متطلبات النظام

مكونات النظام الحد الأدنى المطلوب لتحميل وتشغيل هذا البرنامج هي:

نظام التشغيل: ويندوز XP 32 بت أو 64 بت أو أعلى
المعالج: إنتل بنتيوم 4 أو AMD يعادل
بطاقة الرسومات: 2.0 الدعم بينغل
الذاكرة: RAM 1GB أو أعلى
القرص الصلب: مساحة حرة 1 GB متاح
أدوبي فوتوشوب لا يحتاج إلى تعريف. وقد كان التطبيق الأكثر شعبية في العالم لتحسين وتحرير الصور لأكثر من عشرين عاما. إدخال فوتوشوب CS6 أسمنت أدوبي كذلك موقف البرنامج السائد في السوق.
الإصدار الأحدث أدوبي فوتوشوب CS6 ليست استثناء لهذه القاعدة الجليلة أدوبي الجودة. لأنه يأتي مع العديد من الأدوات والميزات التي تجعل الرسومات الخاصة بك تعمل بشكل أسرع وأسهل، وتبسيط العملية برمتها، وبينما لا يزال يسمح لك لتطوير صور جديدة مدهشة.
إذا كنت تفكر في فكرة تركيب فوتوشوب CS6 ديك أدوبي نظرة على بعض من السمات الرئيسية أدناه.
يسمح لك أن ترى على الفور نتائج عند استخدام دمية الاعوجاج والتشويه وتسييل الأدوات. ويمكن رؤية الصورة تتغير في الوقت الحقيقي، مما يتيح لك التنقل جميع الوثائق فوتوشوب الخاص ومساحة العمل أكثر سائلا.
تغيرت أداة المحاصيل في أدوبي فوتوشوب CS6 بشكل كبير من الإصدار القديم. الأداة تلقائيا باختيار الصورة كاملة، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات مسبقا وغيرها من أدوات تكوين الصورة الشعبية. فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة تعديل الصورة، جنبا إلى جنب مع توفير الوصول إلى الضوابط القديمة.


حقق فريق أدوبي فوتوشوب CS6 الجهود المبذولة لجعل الفيديو أكثر كثافة وفعالية. تتوفر هذه الأداة في كل من النسخة القياسية وتوسيع السماح سريعة وتقليم، وإزالة وإضافة إدارة الصور والصوت وصيغ التصدير الأخرى.
هذه الأداة تساعدك بسهولة تصويب الصور في زاوية واسعة أو بانوراما وكذلك الصور العينين السمك.
فمن الممكن لحفظ الصور في الخلفية أثناء عمل المستخدم على صورة أخرى. وهذا يعني عدم وجود تباطؤ في تدفق العمل، وكنت لا تضطر إلى الانتظار لملفات كبيرة للكتابة على القرص، وزيادة الإنتاجية العامة الخاصة بك.
يوفر أدوبي فوتوشوب CS6 معرض طمس الهائلة التي تسمح لك لاختيار طمس الأثر الأمثل لصورتك. هذه الأداة تتيح لك القدرة على طمس الصورة بأكملها أو مجرد مساحة محددة، مما يجعلها أداة عظيمة لمعالجتها.
حتى إذا كنت تبحث لتحرير الصور الخاصة بك مع السرعة والقوة والإنتاجية باستخدام أحدث أدوات التصميم، فوتوشوب CS6 هو على الارجح أفضل برنامج هناك.

تثبيت و تفعيل Photoshop CS6 بالصور : 















 التحميل

لتحميل البرنامج كامل برابط مباشر     ضغط هنا



  • الترخيص : مجانى
  • الإصدار : 13.0.6
  • تاريخ الإضافة : 19 سبتمبر, 2015
  • اللغة : الانجليزية
  • حجم الملف : 129.2MB
  • المطوّر : adobe.com
  • نظام التشغيل : جميع انظمة ويندوز xp



إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال