تحميل برنامج photo studio للكمبيوتر 2016



سلام عليكم

نقدم لكم اليوم برنامج تحرير وتعديل 

ودمج والكتابة على الصور تحميل برنامج photo studio للكمبيوتر 2016 في أخر اصداراتة ومن المعروف ان برنامج زونر فوتو ستديو هوا من أقوي برامج تحرير الصور والتعديل علية حيث انه يمتلك العديد من المقاوات التي تجعلة متميز في هذه المجال .

الواجهة : واجهة ممتازة وسهلة للغاية تمكن أي مستخدم من العمل على البرنامج بمنتهي السهولة واليسر حيث انها غاية في البساطة وجميع محتوياتها سهلة ومعروفة للجميع .




الأدوات : يحتوي على عدد كبير من أدوات التعديل وقص ودمج وتركيب الصور كما ان هذه الادوات تجعل من المستخدمين درجة كبيرة من الاحترافية وهذا ما ميز البرنامج عن غيرة وجعلة محط انظار الجميع .
الفلاتر : يحتوي البرنامج على كم كبير جدا من فلاتر الصور حيث تستطيع استخدام هذه الفلاتر لعمل مؤاثرات على الصور وجعلها غاية في الجمال ومن خلال هذه الفلاتر ايضا تستطيع عمل البومات لصورك وصور أصدقائك وايضا تستطيع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك تويتر وانستقرام .
الصيغ : يدعم برنامج فوتو ستديو العديد من صيغ الصور امثلة :  BMI, BMP, CR2, CRW, DIB, GIF, ICO, JPE, JPEG, JPG, MAC, MDM, MRW, NEF, ORF, PCD, PCX, PNG, PSD, PSP, RAW, RLE, TGA, THM, TIF, WPF, EMF, WMF, ZBR, ZCL, ZMF, ZMP. وعندما يتم تنصيب دعم DirectX سيستطيع البرنامج دعم صيغ الملتيميديا التالية: AVI, M1V, MOV, MPE, MPEG, MPG, QT, WMV, AIF, AIFF, AU, MID, MIDI, MP3, MP3, MPA, RMI, SND, WAV, and WMA .
Professional photos without the work. It works great on every photo, and it’s easy to use. That’s why millions of users put their trust in us.
التحميل :

لتحميل برنامج فوتو ستوديو photostudio لدمج الصور كامل مجانا برابط مباشر     ضغط هنا


  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : 2016
  • تاريخ الإضافة : 8 يناير, 2016
  • اللغة : انجليزي
  • حجم الملف : 66 MB
  • المطوّر : zoner
  • نظام التشغيل : ويندوز XP , 7 , 8 , 10





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال