كلام حب

كلام حب وغزل للزوج والخطيب للتعبير عن مدى تعلقك بالحبيب كي تزيد من قوة العلاقة وتماسكها ستعجبكم إنشاء الله.
كلام حب
 - عندما أشتاق إليك أضع يدي على قلبي فهو المكان الوحيد الذي أثق بوجودك فيه.

- لا أريد أن أكون سوى شيء جميل بحياتك يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

- كم تكون الأيام ناقصة حين يغيب فيها شخص أحببت وجوده بكل لحظة.

- لو عرف الحب مقدار حبي لك لتمنى الحب أن يكون حبيبي.

- أما بعد ... فلن أحب أحدا بعدك.... أما قبل ... فأنا أساسا لم أعرف الحب الا بك.

- لا أريد شيئا من الدنيا فأنا أشعر أنني أخذت نصيبي من الفرح حين أحببتك.

- اذا أردت تقدير حبي لك فحاول مسك حبات المظر فما مسكت فهو حبك لي وما سقط فهو حبي لك.

- في يسار صدري بيت صغير لن يسكنه أحد غيرك.

- لست بقربي ... نعم أعلم ،،، ولكن أنت في أعماقي فهل تعلم.

- أحبك لأن فيك كل ما يثير نفسي ويأخذ من رأسي عقلي ويضاعف النبض في قلبي ويرسم الحب على خدي.

- أحبك لأنك أنت .. أنت لا شبيه .. لا مثيل .. لا بديل لك.

- أنا طفل قلبك الشقي ، أنت أم عقلي المفقود.

- لم أحبك كشخص فقط بل أحببتك كوطن لا أريد الانتماء لغيره.

- أحببتك بكل معنى الحب وأصبح قلبي موطنك يا أجمّل أقداري وجدت فيك شيء لم أتخيله وجدت أوفى حبيب وخيرة أصحابي أحبكك.

- كم أنا أحبك حتى أن نفسي من نفسها تتعجب.

- أحببتك حبا لو تحول الى ماء لغرق العالم باسره.

- لو كان لي ألف قلب لعشقتك بهم جميعا.

- أعشق تفاصيل أحاديثك الصغيرة التي تتسرب من شفتيك بلا وعي.

- تورطت بك و انتهى الامر لم اعد احبك ؟؟ أصبحت أعشقك.

- عشقي لك لم يكن اختيارا بل قدرا رأيت نفسي اقع به دون تفكير مسبق ..احببتك و احببت كل ما يتعلق بك.

- أعدك بأني لن أؤلمك يوما ، الا عندما أعانقك.

- أحبك لأنك الأجنحة التي تأخذني بعيدا عن الأرض.

- أغار من الأرض أن تلامسها فأحملها على كتفي .. هي لي وحدي.

- بجانبك فقط أشعر بأني أمتلك كل شيء.

- أنت لست في قلبي بل قلبي أصبح أنت.

- اعشق اللحظة التي أجد فيها صدرك ليضمّ رأسي.

- قد يبيع الإنسان شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يبيع قلباً قد هواه. تمر الأيام وأنتظر صوتك، وتمر الأيام وأتمنى شوفك، ويمر العمر وأنا أحبك.

- شيء من الحب لا يكفي ،، فأنصاف الأشياء أكثر وجعا.

- أحببتك بقلب أم وفي قلوب الأمهات لا يموت الحب أبدا.

- أشتهي رؤيتك بقربي ، لأروي لك ما يفعله الشوق بقلبي كل مساء.

- لو أن زهرة نبتت لي في كل مرة فكرت فيك لمشيت في حديقتي للأبد.

- عمري بدأ يوم قابلتك .. ويا ليتني قابلتك في بدايات عمري.

- نغار ، نتشاجر ، نعاتب لكن لا نستطيع العيش دون بعض.

- ليت لي قلبا أكبر .. لأحبك كمل يليق بك.

- كل ما أريده فقَط ؛ أن أضم يداكِ نحوَ قَلبي , و أهمسُ لكِ : أحِبّكِ جداً.

- عيناك ، لم تخلق لتحزن .. خلقت لتعشق .. عيناك بحر بهما أغرق.

- قولي ما الحل أنا في حالة ادمان قولي ما الحل ، فأشواقي وصلت حدود الهذيان.

- سأظل أحبك ولو طال انتظاري.. فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.

- لو نظر نيوتن إلى عينيك.. لعرف أن ليس للجاذبية قانون.

- لا أريد مِنك ابتعادا.. أريد مِنك قرباً كقرب قلبي من أضلعي.

- لو كان الحب يِعرف كم أحبك.. لغير إسمه مِن حب إلى إسمك.

- ربما عجزت روحي أن تلقاك وعيني أن تراك لكن لن يعجز قلبي أن يحبك ويهواك.

- يـسألوني لماذا أحبك !! أغبياء. كأنهـم يـسألوني لماذا أتنفس.

- فِي غيابك تتحدث الأماكن شوقاً ، وينصت القلب للذكرى.


- أحبك ؛ كالحمام في السماء .. أحبك كالفراشات ، وهي تقبل الأزهار بصمت وحياء.

شارك الموضوع

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال