تحميل لعبة Godfall

 تحميل لعبة Godfall



الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 1600 or Intel Core i5-6600
    كرت الفيديو: AMD Radeon RX 580 8GB or Nvidia GeForce GTX 1060 6GB
    الرام: 12 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 3600 or Intel Core i7-8700
    كرت الفيديو: AMD Radeon 5700 XT 8GB or Nvidia GeForce GTX 1080 Ti 11GB
    الرام: 16 GB


حكاية اللعبة

انت احد فرسان الفالوريان القلائل الذين تبقوا على قيد الحياة والذين يقع على عاتقهم إنهاء أحداث كارثية ستودي بنهاية العالم وستحارب الأعداء بينما تتسلق العوالم الأساسية وتتحدى الإله المجنون "ماكروس" الذي ينتظرك أعلى القمة سيكون هنالك 3 أنواع من الشخصيات لنختار منها وكل كلاس يمتاز بقدرات معينة

المطور: Counterplay Games
الناشر: Gearbox Publishing
المنصات: PS5، PC
الإصدار: 2020
تعاونية: عبر الإنترنت
تنافسي متعدد اللاعبين: TBA
Counterplay هو استوديو مستقل يتميز بالمواهب التي عملت على عدد قليل من عناوين ألعاب الفيديو AAA المختلفة. عنوانهم القادم في أعمال PC و PlayStation 5 هو Godfall وهي لعبة موجهة نحو اللعب التعاوني. نحن نعلم حتى الآن أن اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار حيث يعتمد السرد على بيئة خيالية عالية. سيتولى اللاعبون دور آخر عضو في Knight’s Order ، وهي منظمة تم إنشاؤها لمنع أي أحداث نهاية العالم المحتملة.

كما ذكرنا ، فإن اللعبة تتميز بلعبة تعاونية حيث يمكن لما يصل إلى ثلاثة أصدقاء القفز أو الانسحاب في أي وقت. إنها لعبة تعتمد على هجمات المشاجرة القريبة ، وجمع الغنائم وإجراء تعديلات باستمرار على مجموعات الدروع أو الأسلحة. كونها واحدة من الألعاب الأولى التي تم الإعلان عنها لـ PlayStation 5 ، فهناك قدر كبير من الضجيج الذي تم إنشاؤه بالفعل لعنوان العمل القادم.

تحميل اللعبة من هنا

الشيء المتميز في لعبة Godfall ليس هو عالمها أو محتواها بل هو أنها من بين أول العناوين التي تم الكشف عنها لجهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يتحمسون لهذه الأخيرة و كمية التفاصيل عمها حيث كانت قد عادت بقوة بل فترة من الأن إلى الواجهة .

بعدما تم تسريب مجموعة من العروض بالفيديو لهذه الأخيرة و التي قدمت لنا نظرة عن ما ينتظرنا من حيث الرسومات داخل هذه الأخيرة وهو ما تواصل مرة أخرى اليوم على خلفية كمية التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا .

ليس من طرف المطورين و إنما هذه المرة من جانب موقع Counterplay Games الذي إستطاع أن يضع يده على حزمة من الصور الجديدة للعبة من خلال تحديث لقائمة حيث يتم إستعراض الشخصيات التي ستكون متاحة في اللعبة بحكم أن هذه الأخيرة و كما أشرت في عدد من المقالات على الموقع ستكون عبارة عن لعبة أكشن آربيجي بنظام عالم مفتوح و بعناصر خيالية و هو ما يجعلها نوعاً ما مثيرة للاهتمام .

و طبعا ننتظر المزيد عنها ليس لشيء سوى أنها عبارة عن أول العناوين التي تم الكشف عنها رسميا لجهاز بلايستيشن 5 المقبل و طبعا نتطلع لاكتشاف عالمها عن قرب من خلال فيديوهات إضافية من الفريق المطور مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر على أجهزة بلايستيشن 5 القادم و أيضا جهاز البي سي من خلال متجر Epic Games Store حصريا ،، تحياتي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال