بث مباشر | مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور في دوري أبطال آسيا 2021 4 29 الخميس

 موعد مباراة القوة الجوية وباختاكور القادمة الخميس والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا

بث مباشر | مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور في دوري أبطال آسيا



موعد مبارة القوة الجوية و باختاكور
  • المباراة                القوة الجوية و باختاكور 
  • البطولة                 دوري ابطال اسيا 
  • الموعد و التوقيت     2021/4/29 -الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة  العراق 6:00
  • الملعب                  ملعب الشارقة 
  • قنوات العرض        GSAlive

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم السبت 29-4-2021، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات المنقول بشكل حصري على منصة GSA live.

للللللللللل       

سيبحث نادي القوة الجوية العراقي عن تعوض خسارته في المباراة الأولى عندما يتقابل مع باختاكور الأوزبكي على ستاد مدينة الشارقة الإماراتية، التي تحتضن مباريات المجموعة الثانية.

وخسر القوة الجوية في الجولة الأولى أمام شقيقه الشارقة الإماراتي بهدفٍ دون رد، سجله “خالد باوزير” في الدقيقة (62)، من زمن الشوط الثاني.

في المقابل تعادل نادي باختاكور مع تركتور سازي تبريز الإيراني، في مباراة مثيرة وممتعة انتهت بثلاثة أهداف في كل شبكة.

ويتطلع باختاكور إلى تكرار تفوقه على القوة الجوية، حيث تواجه الفريقين في التصفيات التأهيلية (2) لبطولة دوري أبطال آسيا 2019، وفاز الفريق الأوزبكي على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتذاع مباراة القوة الجوية وباختاكور اليوم على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA”، بصوت المعلق السعودي “فهد العنزي”، كما تذاع على قناة سبور سبورت 2 التركية المتواجدة على القمر الصناعي تركسات على تردد 12245.

ويدير مباراة القوة الجوية وباختاكور الحكم اللبناني “حسين عيسى ابو يحيى”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت الإمارات.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم السبت، تراكتور الإيراني مع الشارقة الإماراتي على نفس الملعب في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

القوة الجوية 0-0 باختاكور

ملعب الشارقة (الامارات)

دوري أبطال آسيا (الجولة الثانية – المجموعات)


تشكيلة القوة الجوية اليوم: فهد طالب  أحمد إبراهيم  ميثم جبار  سامح سعيد  إبراهيم بايش  كرار نبيل  لؤي العاني  علي كاظم  محمد علي عبود  حسين جبار  مصطفى محمد.

تشكيلة باختاكور اليوم: سانجار كوفاتوف  أنزور إسماعيلوف  إبراهيم خليل يولداشيف  سردور  رشيدوف  إيرين ديرديوك  دراجان سيران  إيجور كريمتس  هوجيمات إركينوف  أبروربيك اسماعيلوف  سردور صابرخوجاييف – فاروق سيفاييف.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال