عمليات بغداد تعلن بقاء جميع القطعات في أعلى الجهوزية والاستعداد القتالي

 

عمليات بغداد تعلن بقاء جميع القطعات في أعلى الجهوزية والاستعداد القتالي







أكدت قيادة عمليات بغداد، أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة، فضلاً عن بقاء جميع القطعات في اعلى

 الجهوزية والاستعداد القتالي.  


 وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، تلقت شبكة رووداو الإعلامية، نسخةً منه، اليوم الأربعاء (28 نيسان 2021)، أن "قائد عمليات بغداد اللواء الركن أحمد سليم بهجت ترأس مؤتمراً أمنياً، في مقر القيادة صباح اليوم بحضور قادة الفرق والتشكيلات المرتبطة بالقيادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير الدفاع المدني لقاطعي الكرخ والرصافة، ومديري مرور الكرخ والرصافة، وضباط هيئة ركن القيادة".  

وأكد قائد العمليات على "متابعة تنفيذ توجيهات القيادة بشكل دقيق ومهني، والتشديد على بقاء جميع القطعات في اعلى الجهوزية والاستعداد القتالي".  

وشدد على "أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة، فضلاً عن التاكيد في تنفيذ توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة فيما يتعلق بالوقاية من جائحة كورونا".

ووفق بيان لعمليات بغداد اليوم، "نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم آخر بالتزوير".

وفق البيان، "تستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المواد المخدرة".

وأضاف، "تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب، في منطقة الرضوانية جنوبي بغداد"، كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم بترويج المواد المخدرة، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.



البيان تابع،  "وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، تم تسليمه إلى الجهات المختصة، وضبط أسلحة غير مرخصة"، إضافة إلَى ضبط عدد من العجلات الَّتِي لَا تُحْمل أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

نموذج الاتصال